الربح من الانترنت 2023 من خلال العمل الحر 30$ يوميا

مرحبا بكم زوار موقعنا الالكتروني في شرح جديد عن الربح من الانترنت 2023 عن طريق العمل الحر حيث يمكنك ان تربح من هذه الفكرة الجديدة ما يصل إلي 30 دولار يوميا بكل سهولة.

الربح من الانترنت 2023

يريد الكثير من الطلاب المبتدئين ربح المال من الانترنت ويبحثون عن الكثير من طرق الربح من الانترنت، ولكن يواجههم العديد من المشاكل اثناء العمل اون لاين وهي نهم لا يجدون طريقة مناسبة للعمل علي الانترنت ومعظم الطرق اما صعبة أو غير حقيقية بغرض الاحتيال او النصب او قد تكون طرق محرمة لا يريد البعض ان يعمل به.

استراتيجية الربح من الانترنت 2023

والطريقة التي سوف نشرحها لكم اليوم سهلة جدا ولا تحتاج إلي أي مجهود وكل ما سوف نفعله هو اننا سوف نقوم ببيع خدمة متوفرة مجانا علي موقع عمل حر مثل خمسات وغيره من المواقع الأخري التي تقدم خدمة نشر الخدمات او العمل كا مستقل علي موقع مستقل.

اول ما يجب أن نفعله هو ان نقوم بتسجيل حساب علي موقع خمسات ونقوم بالذهاب ألي مكان اضافة خدمة جديدة وبعد ذلك نقوم بكتابة الخدمة التي سوف نقدمها وهي ازالة الخلفيات من الصور، علي سبيل المثال هناك شخص يريد عزل صورته عن الخلفية المحيطة به وبعض الاشخاص لا يعرفون هذه الخدمات او لا يملكون الوقت الكافي للقيام بهذه المهمة فيقومو بشراء الخدمة اون لاين من مواقع مثل خمسات.

ويقدم بعض الاشخاص هذه الخدمة مقابل 10$ أو 5 دولار مقابل الصورة الواحدة وبما ان الموضوع لا يستغرق اكثر من ثواني قليلة لإزالة خلفية من الصورة فنحن سوف نقدم نفس الخدمة مقابل 5$ مع زيادة عدد الصور المعدلة بدلاً من صورة إلي 10 او 20 صورة فنكون قد نافسنا الاشخاص الذين يقدمون نفس الخدمة.

الربح من الانترنت

رابط موقع خمساتى : من هنا

رابط موقع ازالة الخلفية من الصورة : من هنا

ملحوظة هامة جداً !!!! هذا ابراء ذمة : بعض المقالات الموجودة علي الموقع هي مقالات مصنوعة فقط لوضع رابط موقع او تطبيق تم شرحه علي يوتيوب بمعني ان المقال موجود في وصف فيديوهات علي يوتيوب تشرح تطبيق او موقع معين ونحن نضع رابط هذا التطبيق او الموقع في مقال فقد لا تستفيد من كل المقالات الموجودة بعضها وليست كلها وقد يحدث ولا تعمل معك بعض الطرق بسبب ان معظم المقالات معاد صياغتها من مواقع اخري لوضع الرابط فيها وليس لشرح الطريقة الاساسية فإذا اتيت هنا من اجل شئ ولم تجده اتمني ان تسامحونا لاننا لم نقصد تضليل احد وهذا الكلام لا ينطبق علي كل المقالات ونتمني لكم التوفيق.

أضف تعليق