الربح من كواي Kwai وسحب 500 جنيه كل يوم !

نقدم لكم في شرح جديد ( الربح من كواي ) ونعلمك في هذا الشرح طريقة ربح اكثر من 500 جنيه يوميا من برنامج كواي Kwai .

الربح من كواي Kwai

الربح من كواي Kwai حيث انه في وقت سابق ، قدر محللو بلومبرج أن إيرادات kwai للسنة المالية 2020 كانت 58 مليار 582 مليون يوان ، وصافي الدخل المعدل -92.95 مليار يوان، والأرباح المعدلة للسهم الواحد -11.99 يوان. أفادت Kwai International مؤخرًا أنه من حيث أعداد المستخدمين في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020 .

احتلت منصة الفيديو القصير والبث المباشر للمؤسسة المرتبة الثانية في منصة البث المباشر العالمية ومن المتوقع أن تغتنم فرص نمو الصناعة.

بلغ متوسطه 1 مليار مستخدم شهريًا (MAUs) في عام 2021 وكان لديه 2.95 مليار دولار في الإيرادات الفصلية في أغسطس 2021 ، بزيادة 48.8٪ عن العام الماضي.

في عام 2020 ، زادت إيرادات خدمات التسويق عبر الإنترنت لـ Kwai Chuen بمقدار 21.9 مليار يوان ، بزيادة قدرها 194.6٪ عن نفس الفترة ، بما في ذلك إيرادات الربع الرابع البالغة 18 مليارًا و 100 مليون دولار للربع ، الإيرادات لربع واحد في العام الجديد.

ارتفع متوسط ​​مستخدمي البث المباشر المدفوعة شهريًا في Kuaishou من 48.9 مليون في عام 2019 إلى 57.6 مليون في عام 2020 ، بزيادة سنوية قدرها 17.8٪. بلغ متوسط ​​عدد المستخدمين النشطين يوميًا والمستخدمين النشطين شهريًا لـ 2646 و 148.11 مليون على أساس سنوي على التوالي.

كانت معدلات النمو السنوية كبيرة – 50.7٪ و 45.6٪. مع النمو المطرد لعدد المستخدمين ، سيزداد النشاط المرتفع المتعلق بالسمات الاجتماعية للمنصة أيضًا في عام 2020. تم الانتهاء من تطبيق kwai .

الربح من كواي 2022

ربما هذا هو سبب نمو تطبيق Kwai بشكل كبير: في شهرين فقط من عام 2020 ، تجاوزت البرازيل وحدها 20 مليون مستخدم نشط. بإجمالي 400 مليون مستخدم و 40 مليون مستخدم نشط يوميًا ، يعتبر الكثيرون تطبيق Kwai رابع أكبر تطبيق.

تطبيق اجتماعي بعد WeChat و Weibo و QQ. في آذار (مارس) 2017 ، أعلنت شركة الإنترنت العملاقة Tencent عن استثمار بقيمة 350 مليون دولار في Kwai (أو Kuaishou بلغة pinyin الصينية) ، وهو تطبيق اجتماعي لمشاركة الصور والفيديو يصفه WSJ بأنه يلتقط “ما يشبهه”. أكبر المدن الصينية.

ما يميز kwai عن الفيديو الاجتماعي ومنصات البث المباشر الأخرى هو أنه يهيمن عليها بشكل أكبر مستخدمون من المناطق الريفية الأقل نموًا في الصين.

من بينهم ، بلغ متوسط ​​عدد المستخدمين النشطين يوميًا والمستخدمين النشطين شهريًا لتطبيق kwai 264.6 مليون و 481.1 مليون على التوالي ، بزيادة قدرها 50.7٪ و 45.6٪ عن عام 2019. ولم يكن الأمر كذلك حتى أوائل عام 2014 ، عندما شهدت صناعة الفيديو القصير ذلك أول طفرة في الصين ، بدأ المستخدمون النشطون في الارتفاع.

الربح من تطبيق كواي

الربح من تطبيق كواي

قبل أن ينتقل Kwai إلى تطبيق فيديو اجتماعي ، جمع حوالي 500000 مستخدم بشكل أساسي كمنشئ صور GIF مشهور. أثبت Kwai أنه تطبيق مشاركة محتوى سهل الاستخدام مع أدوات مدمجة لتحرير الفيديو. لقد جعل هذا تجربة المستخدم إيجابية لأنه

يسمح لنا بتخصيص المحتوى الذي نشاهده على التطبيق.
أيضًا ، أكبر ميزة لـ Kwai هي أنها تتيح لنا كسب المال فقط من خلال قضاء الوقت على التطبيق. لكن أفضل جزء هو أنه يمكنك كسب المال على Kwai من خلال مقاطع الفيديو التي تنشئها وتحميلها على Kwai.

ومع ذلك ، إذا قمت فقط بتسجيل مقاطع الفيديو وتحميلها ، فهذا لا يكفي ، فأنت بحاجة إلى التفاعل مع المجتمع باستخدام Kwai لزيادة عدد المشاهدات والإعجابات والتعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وستكون فرص الحصول على المال من Kwai أكبر. يمكنك الحصول على Kwai coin عن طريق إنشاء محتوى فيديو أو عرض صور في هذا التطبيق ، وكلما كان المحتوى أفضل ، زاد عدد عملات Kwai التي يمكنك الحصول عليها.

تسمى العملة الداخلية للتطبيق Kwai Golds ، ويقوم المستخدمون بجمع الأموال الحقيقية وتبادلها. تنتج كلتا الشركتين العملة الرسمية للتطبيق ، Kwai Gold ، و 10000 Kwai Gold يساوي 1 ريال عماني. عادةً ، لكل مهمة مكتملة ، يكافأ المستخدمون بمبلغ معين من Kwai Golds ، في إشارة إلى العملة التي أنشأتها المنصة بالإضافة إلى اسم الحدث. يمكن بعد ذلك استبدال هذا المبلغ عن طريق التحويل المصرفي أو Pix ، وتحويله إلى المبلغ الحقيقي وسحبه.

لاحظ أن تطبيق Kwai يسمح فقط لجميع المستخدمين باسترداد ما بين 2 دولار و 200 دولار في اليوم. حسنًا ، إذا تجاوز الرصيد في تطبيق Kwai روبية. لعرض أرباحك ، ما عليك سوى النقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة وتحديد Moneybook لعرض جميع أرصدة Kwai coin المتاحة. يمكنك أيضًا الوصول إلى الكود الخاص بك من خلال النقر على العملات الذهبية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

مثل التطبيقات المنافسة ، يتيح لك كسب المال بعد مشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال العديد من التحديات التي توفرها المنصة. تتمثل إحدى مهام kwai العديدة في تمويل المستخدمين الذين يحيلون أصدقاء آخرين إلى النظام الأساسي. أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي الصينية المعروفة Kwai مؤخرًا Kwai Golds ، وهو حدث يقدم المال للمستخدمين الذين يكملون مهامًا معينة على المنصة.

تشمل الطرق الرئيسية لكسب المال على Kuaishou مشاهدة مقاطع الفيديو على المنصة يوميًا ودعوة أشخاص جدد للانضمام إلى الشبكة. ما عليك سوى إنشاء مقاطع فيديو ، بل وحتى تحميل مقاطع فيديو للأشخاص ونشر صور لأي شخص ، ويمكنك كسب المال باستخدام تطبيق يسمى Kwai Go this.

إذا كنت تستخدم تطبيق الفيديو القصير هذا بالفعل ، فاستعد للشهرة ، ويمكن تحويل المزيد والمزيد من نقاط kwai مباشرة إلى أموال ، لأنه في تطبيق kwai Go هذا ، يمكنك كسب المال مقابل كل مقطع فيديو تقوم بتشغيله.

ربح المال من كواي

يمكنك ربح المال من كواي حيث أود أن أقول إن كل ما أحتاجه لتطبيق مشاركة الفيديو موجود على Kwai بسبب ميزاته. على المستوى السطحي ، لدى Kwai أيضًا ما تقدمه منصات التواصل الاجتماعي الأخرى: مشاهدة مقاطع الفيديو وإنشاء المحتوى. لكن ما أعجبني في Kwai هو أنه يحتوي على أدوات وميزات مدمجة لتحرير الفيديو توفر لي الوقت ومساحة التخزين عند استخدام تطبيق آخر.
بصرف النظر عن Kwai ، هناك العديد من تطبيقات الكسب الأخرى على هاتفك. يمكنني أن أؤكد أن تطبيق Kwai قد جذب الأشخاص الذين لديهم فرصة لكسب المال من التطبيق. كيفية جني الأموال من Kwai ، في هذا الفيديو سوف أعلمك كيفية جني الأموال على Kwai وكسب المال على الإنترنت باستخدام هاتفك المحمول فقط لكسب المال على Kwai بسرعة.\

ظهر هذا الفيديو القصير والعديد من مقاطع الفيديو القصيرة المماثلة الأخرى التي يتم تداولها في محادثات مجموعة WeChat والتي تحظى بشعبية على Weibo في الأصل على Kwai.

عبارة عن منصة فيديو اجتماعية قصيرة تتيح لجميع المستخدمين تسجيل حياتهم ومشاركتها مع المهمة الرئيسية المتمثلة في “احتضان جميع أنماط الحياة”. نجح تطبيق الفيديو القصير الصيني Kwai (Kuaishou) في احتلال المركز الثاني بإيرادات تقترب من 78 مليون دولار ، بزيادة 57٪ عن العام الماضي ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن Sensor Tower Sore Intelligence.

من المتوقع أن تشهد معظم مجلات Kwai Chung والشركات عبر الإنترنت انخفاضًا حادًا في الإيرادات في النصف الأول من هذه السنة المالية التي تبدأ في 1 أبريل 2021 ، حيث انخفض إجمالي الهوامش في وسائل الإعلام الرقمية وقطاعات خدمات الوسائط الأخرى.

.

ملحوظة هامة جداً !!!! هذا ابراء ذمة : بعض المقالات الموجودة علي الموقع هي مقالات مصنوعة فقط لوضع رابط موقع او تطبيق تم شرحه علي يوتيوب بمعني ان المقال موجود في وصف فيديوهات علي يوتيوب تشرح تطبيق او موقع معين ونحن نضع رابط هذا التطبيق او الموقع في مقال فقد لا تستفيد من كل المقالات الموجودة بعضها وليست كلها وقد يحدث ولا تعمل معك بعض الطرق بسبب ان معظم المقالات معاد صياغتها من مواقع اخري لوضع الرابط فيها وليس لشرح الطريقة الاساسية فإذا اتيت هنا من اجل شئ ولم تجده اتمني ان تسامحونا لاننا لم نقصد تضليل احد وهذا الكلام لا ينطبق علي كل المقالات ونتمني لكم التوفيق.

أضف تعليق