بطاقات جوجل بلاي مجانا 10$ بمهمة واحدة بس !!

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بسرعة

بطاقات جوجل بلاي مجانا 10$ بمهمة واحدة بس !! مع إطلاق تطبيق Google Play ، أصبح الآن التسوق وشراء التطبيقات أسهل. يمكنك تنزيل أي تطبيق مجانًا في غضون دقائق بعد تنزيل التطبيق من Android Market من Google. نتيجة لتطبيق Google Play ، دخل الكثير من الأشخاص إلى عالم التطبيقات. في هذه المقالة سوف أسلط الضوء على فوائد التطبيق.

 

يقدم Google Play هدايا مجانية مثيرة مثل: ألعاب مجانية وألعاب رسائل نصية مجانية وغير ذلك الكثير. في حالة عدم معرفتك ، فإن لعبة الرسائل النصية هي لعبة يتم فيها منحك مجموعة من البطاقات وعليك إرسال رسائل نصية سريعة إلى خصومك من أجل الفوز بها. يمكن أن تؤدي ممارسة لعبة تحتوي على رسالة نصية إلى تحسين ذاكرتك بالفعل ، خاصة إذا كنت تلعب كثيرًا!

 

بطاقة Google Play Free 10 دولارات – إحدى الميزات الرائعة لتطبيق Google Play هي ميزة Card Matching. إنها لعبة خاصة يمكنك لعبها تشبه لعبة سوليتير. يمكنك بناء مجموعتك الخاصة من البطاقات عن طريق شراء البطاقات ثم إضافة الأصدقاء عن طريق ربط بطاقاتهم. يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك في لعبة مطابقة البطاقات. بهذه الطريقة يمكنك بناء شبكة من الأصدقاء والفوز بجوائز ممتعة في كل مرة تلعب فيها اللعبة.

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بسرعة

يمنحك تطبيق Google Play خيار شراء حزم البطاقات التي تهتم بها. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إنشاء مجموعة بطاقات خاصة بك ، ولكنك غير متأكد من البطاقات التي يجب عليك شراؤها ، فسيتم توفير خيار شراء الحزم. في الواقع ، يمكنك الحصول على أي عدد تريده من الحزم. بهذه الطريقة يمكنك البدء في بناء قاعدة بيانات بطاقتك قبل لعب لعبة أو الدردشة مع الأصدقاء.

 

إذا كنت تلعب الكثير من ألعاب الورق عبر الإنترنت ، فيجب عليك التحقق من ميزة مطابقة البطاقات. سيساعدك ذلك على تعلم استراتيجيات جديدة عند بدء لعب ألعابك المفضلة على Google. يمكنك أيضًا استخدام ميزات Card Matching للحصول على نظرة ثاقبة حول كيفية لعب الخبراء للعبة وجعلك لاعبًا أفضل. تتوفر مطابقة البطاقة لكل من الإصدارات المجانية والمدفوعة من تطبيق Google Play وتعمل الميزات بنفس الطريقة في كلا التطبيقين.

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

إذا كنت تبحث عن لعبة صعبة حيث يمكنك تطوير مهاراتك الإستراتيجية أيضًا ، فإن لعبة مطابقة البطاقات هي الخيار المناسب لك. يمكنك اللعب ضد الذكاء الإصطناعي المعروف بأنه أكثر ذكاءً وصعوبة وأفضل من اللاعبين البشريين في اللعبة. يمكنك محاولة التغلب على A.I. بمساعدة مجموعة متنوعة من التكتيكات بما في ذلك الخداع والتعاون المشترك واستخدام بطاقات الطاقة المخفية لقلب مجرى اللعبة لصالحك. كلما تدربت أكثر ، كلما أصبحت أفضل في التغلب على الذكاء الاصطناعي.

 

إذا كنت جديدًا في ممارسة الألعاب على Google Play ، فسيكون من الجيد أن تبدأ بالإصدار المجاني من اللعبة وبعد ذلك بمجرد إتقان الأساسيات ، يمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع لمواصلة تجربة لعبتك على لعبة الفوز. ملاحظة. من السهل جدًا فهم أساسيات اللعبة ، كل ما تحتاج إلى معرفته هو كيفية التغلب على الذكاء الاصطناعي. وهذا ما ستتعلمه في بداية اللعبة. بمجرد معرفة أساسيات اللعبة ، يمكنك البدء في اللعب ضد لاعبين آخرين للفوز بالتحدي والحصول أيضًا على بعض النصائح والحيل لتحسين لعبتك.

فيديو الشرح لربح بطاقة جوجل بلاي

تحميل التطبيق الأول

تحميل التطبيق الثاني 

موقع نقاط العرض

إذا كنت لا تريد اللعب ضد A.I. يمكنك أيضًا تنزيل الآلاف من أنماط البطاقات المتوفرة لك في البرنامج. يتيح لك تطبيق Google Play Card Free تعلم فن صناعة البطاقات ، سواء كان ذلك للعب الألعاب عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. سوف تتعلم الأنماط لإنشاء أنواع مختلفة من البطاقات بما في ذلك بطاقات العمل وبطاقات أعياد الميلاد وبطاقات المعايدة والعديد من الاستخدامات الشائعة الأخرى. يمكن أن تساعدك أنماط البطاقات في إنشاء بطاقاتك الخاصة التي يمكن طباعتها على أي نوع من الورق باستخدام أي نوع من الطابعات.

أضف تعليق