كيفية النشر التلقائي لمقالاتك في جميع وسائل التواصل الاجتماعي

طريقة النشر التلقائي للمقالات علي وسائل التواصل الاجتماعي

طريقة النشر التلقائي للمقالات علي وسائل التواصل الاجتماعي أصبح نشر المشاركات تلقائيًا على المواقع الاجتماعية إحدى الطرق الموفرة للوقت لجميع المدونين على منصات مختلفة. والسبب هو أن مشاركة الموضوعات على مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من الأسباب التي تساعد على زيادة عدد المتابعين على الموقع وكذلك زيادة الأرباح على الموقع خاصة إذا كانت تولد التفاعل واهتمام الناس. السبب الثاني أيضًا هو توفير الوقت من خلال عدم الكتابة والمشاركة واحدًا تلو الآخر ، لكنك تشعر بالرضا بنقرة واحدة فقط وسيتم نشر مقالاتك تلقائيًا على جميع الشبكات الاجتماعية في وقت واحد. لذلك إذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع ، فسوف أشاركه معك الآن على موقعنا.

النشر التلقائي لمقالاتك في جميع وسائل التواصل الاجتماعي

النشر التلقائي لمقالاتك
النشر التلقائي لمقالاتك

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. سنقوم اليوم في قسم التفسيرات بتغطية موضوع مهم للغاية سيساعدك على مشاركة الموضوعات التي تشاركها على الموقع أو المدونة وإعادة مشاركتها على المواقع الاجتماعية مثل Facebook و Twitter والمواقع الأخرى والشبكات الاجتماعية في نفس الوقت. الوقت. بالطبع هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، لكننا اليوم سنشارك معك أحد أفضل وأقدم المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها لإرسال منشورات اجتماعية مجانًا في كل مرة تنقر فيها للنشر. لذلك ، إذا كنت مهتمًا وتريد هذه الميزة على موقعك ، فسأخبرك بكيفية الاشتراك وكيفية التعامل معها.

يشعر العديد من المدونين ، وخاصة المبتدئين ، أن الموقع يحتاج إلى تعزيز لتوليد حركة المرور ونجاحه في المستقبل. نحن نعلم أن أفضل شيء يجب أن تعتمد عليه هو محركات البحث المضمنة في تحسين محركات البحث. لكننا لا ننكر أن المواقع الاجتماعية لها الفضل الكبير في نجاح الموقع ، حتى 2 في المائة. لهذا السبب يحتاج المدونون على المواقع إلى خدمة تساعدهم على مشاركة الموضوعات في نفس الوقت ، ولكن يجب تقديم النصائح كالمعتاد بالنسبة لنا ، ثم سنقوم بمشاركة الشرح معك.

كيفية مشاركة المواضيع في جميع المنصات الاجتماعية

هناك ما يقرب من 30 موقعًا وأدوات للنشر التلقائي على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو ربما أكثر من هذا الرقم.

1. العازلة

2. Hootsuite

3. تدفق العمل

4. SocialPilot

5. IFTTT

6. إرسال

7. في وقت لاحق

8. الذيل الريح

9. CoSchedule

10. وظيفة جدولة

11. Iconosquare

12. Agorapulse

13. Crowdfire

14. سوشيالرت

15. BuzzSumo

16. Scoop.it

17. الجيب

18. تنبت الاجتماعية

19. أذكر

20. تويت ديك

21. SocialOomph

22. قابل إدغار

23. في كل مكان

24. مدير صفحة الفيسبوك

25. Zoho Social

26. SocialFlow

27. استوديو اجتماعي

28. سبرينكلر

29- طبل

30. Kontentino

لكننا سنقدم لك أحد أفضل مواقع مشاركة الموضوعات الاجتماعية ، وهو Auto Posting ، واسمه dlvrit. تم تقديم هذا الموقع كبديل للبرامج والتطبيقات التي تحتاج إلى تنزيلها وتثبيتها وعلى مراحل. المعنى dlvrit هو موقع تقوم فيه فقط بإضافة موقعك أو مدونتك وتوجيهه لمشاركة الموضوعات على Twitter و Facebook.

نصيحة: إذا كان لديك موقع ويب ولديك صفحة على Facebook ، فلا تكن عشوائيًا في نشر الموضوعات على الموقع حيث ستشاركها على Facebook بشكل عشوائي. يرجع السبب إلى الوقت الذي ترى فيه تفاعل المشتركين ومتى ستتاح للمنشور فرصة للوصول إلى المشتركين.

على سبيل المثال ، يأتي المشتركون إلى صفحتك في الساعة 8:30 مساءً ، لكنك نشرت المنشور في الساعة 1:00 مساءً. في هذه الحالة سيكون هناك معدل وصول منخفض للنشر للمشتركين ولن يكون هناك تفاعل ولن يستفيد منه.

ثانيًا: اعتني بالصورة جيدًا ، والتي ستكون سببًا لزيادة زوار الموقع الاجتماعي إلى موقعك. والسبب هو أنك ستشارك الموضوع مع الصورة على موقعك ثم تلقائيًا ستتم مشاركته على المواقع الاجتماعية. لذلك ، في هذه الحالة ، يجب عليك اختيار الصورة الأكثر جاذبية للمشاهدين.

الإيجابيات: بالطبع ، تتمثل فوائد خدمة موقع dlvrit هذه في توفير الوقت ، والترويج للموقع على المواقع الاجتماعية ، والحصول على إحصائيات تساعدك على فهم نوع المحتوى الذي يجذب القراء ، والرابط الخلفي ، وزيادة أرباح المشتركين.

كيفية التسجيل في موقع Dlvrit

التسجيل في موقع النشر التلقائي dlvrit بسيط للغاية ولا يتطلب أي جهد من جانبك ، ولكن عملية التسجيل تتم من خلال Facebook أو Gmail. بالطبع ، اخترت Facebook لأنه الأسرع بطبيعة الحال.

انتقل إلى موقع app.dlvrit

بعد عملية التسجيل في الموقع ، هذا يقودنا إلى الصفحة التي سنعمل عليها من أجل إعداد عملية المشاركة التلقائية.

إذا كنت تستخدم Blogger ، فاختر موجز موقع الويب.

سوف يتم تقديمك إلى محرك البحث. ستضيف رابط موقع الويب الخاص بك كما هو موضح في الصورة ، ثم سيوفر لك اسم موقعك والنقر فوق اتصال. ثم ستختار POST SETTINHS ، ثم CONNECT SOCIALS

سينقلك هذا إلى الخطوة الثالثة وستقوم بالنقر فوق تسجيل الدخول مرة أخرى واختيار الموقع الاجتماعي حيث تريد المشاركة في الموضوعات التي تنشرها في المدونة.

 

على سبيل المثال ، إذا اخترت مجموعات Facebook ، فستظهر لك نافذة لتثبيت dlvr في Facebook. مثل الصورة ، ولكن إذا كنت ترغب في إضافة صفحة ، فسوف تتصل بهم مباشرة وتختار بدء النشر. ثم لا تحتاج إلى الدخول إلى الموقع ، ما عليك سوى النشر على موقعك وسيتولى الباقي.

شكرا لك علي اهتمامك الي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل طريقة لنشر التلقائي لمقالاتك في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

أضف تعليق