textplus أقوي تطبيق لعمل ارقام لتفعيل الواتساب والتليجرام مجانا

كيفية الحصول على رقم أمريكي من خلال تطبيق Textplus الجديد. فيما يلي شرح مفصل لكيفية الحصول على رقم أمريكي من خلال تطبيق Textplus الجديد ، وهو تطبيق يقوم بإنشاء أرقام أمريكية لاستخدامها في تطبيق WhatsApp.

طريقة الحصول على رقم امريكي تطبيق textplus 2021

سنشرح لك اليوم برنامج الحصول على رقم أمريكي من خلال برنامج Textplus 2021. يمكننا الإجابة على سؤالك ، كيف نحدد رقم الولايات المتحدة؟ . دعنا نعود قليلا ، منذ حوالي شهرين. كنت بحاجة إلى الاتصال بإحدى شركات Godaddy المتخصصة في بيع وشراء النطاقات (أسماء النطاقات) عبر الإنترنت ، ولكن بما أنني أعيش في فلسطين ، فمن الصعب إجراء مكالمة عبر وسيط مزودي الخدمة من بلدي إلى الولايات المتحدة من أمريكا وهذا بسبب التكلفة الباهظة.

أولاً: قم بتنزيل Textplus Free Text & Calls وتثبيته من متجر Google Play ، ثم اشترك في البرنامج للحصول على حساب جديد ، حيث يمكنك استخدام البريد الإلكتروني المزيف للحصول على الحساب.

ثانيًا: اختر المنطقة التي تريد الحصول على الرقم الأمريكي المخصص لها.

ثالثًا: سترى أرقامًا أمريكية عشوائية ويمكنك اختيار رقم لك ، سيكون رقمك الأمريكي الجديد ويمكنك استخدامه للحصول على حساب WhatsApp جديد.

رابعًا: افتراضيًا يقوم تطبيق واتسآب بإرسال رسالة نصية إلى رقمك ولا يمكنك استلام رسالة ، لذلك عليك اختيار خيار الاتصال بي.

خامسًا: بعد بضع ثوانٍ ، ستتلقى مكالمة تحقق WhatsApp مع رمز التحقق.

سادساً: أدخل رمز التحقق لإتمام إعداد الحساب.

برنامج textplus 2021

لقد بحثت في الإنترنت عن أفضل تطبيق يمنحك رقمًا أمريكيًا لإجراء مكالمات إلى الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها ووجدت برنامج TextPlus ، اعتقدت أن عمل هذا التطبيق هو أنه سيوفر لك رقمًا أمريكيًا مجانيًا يمكنك من خلاله الاتصال واستقبال المكالمات لأي رقم في العالم بالإضافة إلى إرسال واستقبال الرسائل. مع العلم أنه يوفر أيضًا إمكانية إرسال واستقبال المكالمات والرسائل مجانًا في الولايات المتحدة وكندا.

 

كل ما عليك فعله في البداية هو تثبيت تطبيق يسمى textPlus: Free Text & Calls ، والذي يمنحك بسهولة ميزة إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المجانية برقم أمريكي جديد ، ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية عبر هذا الرقم المجاني ، وكل هذا عبر تطبيق One. نلاحظ أن الاتصال بهذا الرقم لأي رقم أمريكي آخر مجاني تمامًا ولا يفرض عليك أي تكلفة كبيرة ، ولكن إذا طلبت مكالمتك رقمًا خارج الولايات المتحدة ، فأنت بحاجة إلى زيادة رصيد الحساب في التطبيق.

كيف عمل رقم امريكي؟

بمجرد تثبيت التطبيق وإدخاله ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب ، وبعد ملء هذه المساحات يمكنك النقر فوق تسجيل أدناه. L’étape suivante consiste à choisir l’état auquel vous souhaitez que votre numéro soit affilié, et après cela, vous devez choisir le code attribué pour chaque région ou état, ce qui est bien sûr un sujet qui concerne votre totale liberté d’attribuer رقمك. . عند الانتهاء ، انقر فوق الجزء السفلي من أخطر مستطيل وهو طلب الحصول على الرقم الخاص بعد الانتهاء من كل هذه الإجراءات وببساطة في غضون وقت قصير جدًا سيظهر رقمك الجديد مع الكود الذي اخترته. لذلك ، يمكنك بسهولة الحصول على رقم أمريكي للتواصل مع أي شخص في أمريكا مجانًا ، مع العلم أن رقمك الجديد سيظهر للجميع ، سواء في أمريكا أو في أي مكان آخر.

 

ملاحظة هامة جدا !!

التطبيق يحتاج إلى Android 4.1 أو أحدث لتشغيله وللأسف بعد تجربتي معه عانيت أحيانًا من بعض المشكلات الفنية مثل ظهور رقم مزيف لا يعمل ، خاصة في بعض الدول ، ولكن أي شخص تعرض له مثل هذه المشكلة لا تحتاج إلى إزالة التطبيق وتثبيته مرة أخرى ، ثم العودة إلى القائمة لتحديد الحالة المطلوبة وكود المنطقة ، وفي اختيار شيء مختلف عما فعلته في الماضي لتجنب تكرار المشكلة مثل كما قلت ، يمكن أن يتعرض أي شخص للتكنولوجيا.

نخبرك أيضًا أن برنامج textplus لا يحتاج إلى عمل روت للجهاز ليتمكن من تسجيل الدخول كما يدعي بعض الأشخاص ، فهناك مشكلة أخرى قد تظهر أحيانًا لا تقبل تسجيل الدخول الخاص بك في الأصل ، وفي هذه الحالة أنت بحاجة إلى حذف ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر التطبيقات والتأكد من أن لديك سعة تخزين كافية.

 

أضغط هنا لتحميل التطبيق

،، إلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن تطبيق textplus  لعمل ارقام امريكية لتفعيل الواتساب والتليجرام مجانا 2021 ،، لذلك ، تعرفنا على برنامج الحصول على رقم أمريكي 2021 بحيث يمكننا ، بفضل برنامج Textplus ، الحصول على رقم أمريكي وإجراء مكالمات ورسائل نصية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنزيل textplus أمرًا بسيطًا وسهلاً للغاية.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

أضف تعليق